انتهت قبل قليل مباراة فريقي الهلال والاتحاد، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف.

واصطدم الهلال بمنافسه الاتحاد، على أرضية استاد الجوهرة المشعة، في خضم مواجهات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين السعودي.

وصل فريق الاتحاد إلى دور نصف النهائي بعد الفوز على الفيصلي برباعية دون رد، فيما تأهل الهلال عقب الفوز بثلاثية نظيفة في شباك التعاون.

تشكيل الاتحاد أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين.. موقف أحمد حجازي

شهدت الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء تسجيل عبد الرزاق حمدالله الهدف الأول لفريق الاتحاد مستغلًا خطأ فادح من دفاع الهلال، إلا أن الحكم قرر إلغاءه بتوصية من الـvar بداعي التسلل.

هدف حمد الله الملغي أمام الهلال 

وفي الدقيقة 25 من عمر اللقاء ظهر اللاعب ميشيل ديلجادو ليسجل هدف الهلال الأول بعد مراوغة رائعة لحارس مرمى الاتحاد عبدالله المعيوف.

واستطاع فريق الهلال مضاعفة النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 38 عن طريق مالكوم دي أوليفيرا بعد تدرج رائع بالكرة إلا أن الحكم قرر إلغاءه بعد تدخل الـvar بداعي التسلل.

هدف الهلال الملغي أمام الاتحاد

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 42 أشهر حكم اللقاء بينو باستيان البطاقة الحمراء في وجه لاعب خط وسط الهلال سافيتش بعد رجوعه لتقنية الـvar.

طرد سافيتش أمام الاتحاد

وعاد عبد الرزاق حمد الله ليسجل هدفًا للاتحاد من جديد ولكن تم احتسابه هذه المرة، في الدقيقة 67 من عمر اللقاء محققًا التعادل لفريقه.

ثم نجح سعود عبد الحميد في تسجيل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 81 من عمر اللقاء بعد هجمة مرتدة نفذها لاعبو الزعيم.

ويعد فوز الهلال على الاتحاد هو السادس هذا الموسم فقط، بعد انتصارين في بطولة دوري روشن بالجولتين الخامسة و22 ومثلهما في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ونهائي كأس السوبر السعودي الذي أقيم في الإمارات.

الجدير بالذكر، أن الهلال قد حقق لقب آخر نسخة من المسابقة بالفوز على الوحدة بركلات الترجيح في النهائي الذي أقيم في مايو الماضي.

بهذا الفوز يتأهل فريق الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين، منتظرًا الفائز من مواجهة النصر والخليج المقرر إقامتها غدًا.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد