تحدث مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو في مؤتمر صحفي اليوم، قبل مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبعد الهزيمة أمام تشيلسي.

وتعرض توتنهام للهزيمة من تشيلسي بهدفين دون رد، وسيلاقي ليفربول يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بوستيكوجلو عن أداء فريقه في الهزيمة 2-0 مساء الخميس أمام تشيلسي: "لم نكن رائعين، قلت بعد المباراة، لم نكن قريبين من مستويات الطاقة التي نظهرها عادة".

وعن رد فعل لاعبيه بعد الهزيمة أمام تشيلسي، أفاد: "أنا متأكد من أنهم شعروا بالأذى وهذا جزء من اللعبة، المباريات الكبيرة دائمًا كبيرة، عليك أن تشعر بالألم".

وعن التعامل مع الأوقات الصعبة، أشار: "كل وظيفة توليتها كانت بها بعض الصعوبات، أحيانًا في البداية، وأحيانًا في المنتصف وأحيانًا في النهاية، لا شيء يفاجئني وهو جزء ضروري".

وواصل: "إن الأمر يتعلق بكيفية نموك، وليس من خلال التفكير في أن الأمر سيسير بسلاسة، أنت بحاجة إلى المرور بهذه الأوقات لمعرفة المزيد عن نفسك، أعتقد أنني كنت متسقًا جدًا في القول إن أمامنا طريق طويل لنقطعه".

اقرأ أيضًا | كلوب ينتقد ضغط المباريات قبل مواجهة توتنهام: جريمة تحتاج تدخل منظمة العفو الدولية

وعن مدرب ليفربول يورجن كلوب الذي يغادر نهاية الموسم، استطرد بوستيكوجلو: "لقد كان له تأثير هائل".

وأكمل: "سأنجذب دائمًا إلى المدربين المختلفين، الذين يلعبون بشكل مختلف بهوية واضحة ورؤية واضحة، كلوب لديه ذلك".

وأكد: "ليس من السهل الانضمام إلى نادٍ كبير مثل هذا ويحقق الكثير من النجاح تقليديًا، إن الانضمام إلى النادي وتحويله بالطريقة التي فعلها، يستحق الإشادة عليه والفضل له في ذلك".

وأصر: "أنا متأكد من أننا سنراه مرة أخرى، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، ليفربول نادي كبير، كلوب كان قادرًا على ترك أسلوبه الخاص ورؤيته وتحقيق النجاح".