أشاد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بجمهور القلعة البيضاء بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب كأس الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.

وتوج الزمالك أمس الأحد، بقلب كأس الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان، على ملعب استاد القاهرة، بعد أن تفوق الأبيض بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد حمدي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "مبروك للاعبي الزمالك ولكل الجمهور، الزمالك للمرة المليون يثبت إنه نادي عظيم، الأبيض يحصل على بطولة قارية مهمة جدًا في توقيت هام للجميع".

وتابع ميدو: "جمهور الزمالك عظيم، درجة الحرارة وصلت لـ 40 والجماهير من الساعة الثانية ظهرًا جالسين في المدرجات، جمهور الزمالك لا يعطي ظهره للاعبين، كلهم في يد بعض، بداية من أصغر شاب، جمهور الزمالك العظيم يعرف قيمته الحقيقية، ويعرف أنه الوقود الذي يدفع النادي منذ أكثر من 100 سنة".

طالع أيضًا | حسين لبيب: فخور بتهنئة الأهلي والسيسي بعد الفوز بالكونفدرالية.. وأتمنى مواجهة فريق مصري في السوبر الإفريقي

وأضاف: "جمهور الزمالك يُعطي درسًا بأن الإخلاص ليس مبنيًا على المكسب فقط، من يُصرح عبر الشاشات بأن الكرة مكسب فقط، أقول له لا؛ لذلك جمهور الزمالك عظيم لأنه يشعر بالفوز ويعرف أنه لا يوجد كأس ولا بطولة دخلت النادي إلا بإخلاص جمهوره وعظمة أبنائه".

واستكمل: "الزمالك ناد عظيم، مهما حاول أن يُقلل منه البعض، لأن للأسف نحن في زمن البعض حولنا يريد أن تكون الكرة في مصر في مكان واحد فقط، مكسب الكرة المصرية أن تجد 3 أو 4 أندية لا تعرف من منها سيفوز بالدوري، وكلها عندها الفرصة العادلة للتعبير عن أنفسها".

واختتم ميدو: "كل التحية لجمهور الزمالك الذي لم يخيب ظن أحد، الطفل الصغير يرتدي قميص الزمالك بفخر لأنه يعرف أنه يُشجع نادي مُكافح، الزمالك كافح من أجل الوصول لهذه المنزلة".