رحب الإسباني "سيرجيو راموس" قائد فريق ريال مدريد بفكرة انتقال البرازيلي "نيمار دا سيلفا" جناح باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف الفريق الملكي.

وأجرى "راموس" مقابلة صحفية ونشرت صحيفة " Le10 sport" الفرنسية تصريحه بشأن لاعب برشلونة السابق، حيث قال:" لا يمكن لأحد توقع ما سيحدث".

وتابع "راموس": "أحب دومًا اللعب مع أفضل اللاعبين و"نيمار" واحدًا منهم، أن ينضم إلى ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان، أسهل كثيرًا من انضمامه مباشرة إلينا قادمًا من برشلونة".

وأضاف المدافع الإسباني "ضاحكا": "الشيء المهم في التفاوض مع نيمار إذا ما قرر الانضمام للملكي؛ هو عيد ميلاد شقيقته (في إشارة إلى غيابه عن البارسا الموسم الماضي للاحتفال مع أسرته بهذه المناسبة)".

 

واختتم المدافع الدولي تصريحاته موضحا: "هي قرارت شخصية لكن بالنهاية أنت لا تعرف ما قد يحدث، كرة القدم بها متغيرات كثيرة، نيمار سيحقق قيمة إضافية لريال مدريد، ونرحب به إذا رغب في تلك الخطوة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، فأنا على علاقة جيدة به".

 

ورحل "نيمار" عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي منضمًا لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، وسبق ورغب ريال مدريد في ضمه قبل أن ينتقل لعملاق كتالونيا حين كان لاعبًا بصفوف سانتوس البرازيلي.