تحدث عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة التفاوض مع ثنائي الزمالك، كما حسم موقف القلعة الحمراء من رحيل مدافع الفريق محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لو جاء عرض يُساعد الأهلي على الاستثمار في الكرة، سيفعل ذلك، الأمر لا يتعلق بأحمد عبد القادر أو محمد عبد المنعم فقط، بل بأي لاعب".

وأضاف: "نحن فريق مليء بالنجوم، وكولر يقول دائمًا لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي، هو يعتمد في التشكيل على اللاعبين الذين يتدربون جيدًا، ويجب أن يُحدث التدوير".

طالع | القيعي: تركنا ثنائي الأهلي لينتقل إلى الزمالك.. وشيكابالا اشتكى إدارة باوك من أجلنا

وأكمل: "عبد القادر لاعب مهم وكولر يعرف ذلك، ولو هناك خلاف فهو لا يرتقي إلى أن المدرب لا يدفع به في المباريات، خروجه من القائمة لا يعكس أي شيء سوى أن المدرب يرى أن لاعباً آخر أجهز منه".

وبشأن إمكانية رحيل محمد عبد المنعم، قال رئيس شركة الكرة بالأهلي: "أتمنى أن أحتفظ بكل لاعبي الأهلي، لدينا نظام ورؤية وأهداف وثقافة تُخلق في اللاعبين، ويجب أن نكون مهيئين في لحظة ما عند رحيل لاعب أو إصابته، ألا يهتز الفريق، بالتأكيد سيناقش الأهلي العروض التي ترفع اسم الأهلي واسم مصر مثل مانشستر مثلا".

وبسؤاله هل الأهلي تفاوض مع ثنائي الزمالك زيزو أو أحمد فتوح؟ أفاد: "ليس فتوح أو زيزو تحديدًا، إذا كان هناك لاعب عقده سينتهي، من حق أي ناد أن يُفكر في التوقيت القانوني أن يتحدث معه، بشرط عدم اختراق القوانين، أو تحريض لاعب على ترك ناديه".

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ليصبح من حقه التوقيع لأي ناد بداية من شهر يناير المقبل.

وبسؤاله متى سيضم الأهلي لاعبًا بديلاً لـ معلول؟ أتم القيعي: "لا يوجد بديل لأحد، لكن سيأتي لاعب يقوم بالمتطلبات المطلوبة منه".