أشاد "إيميليو بوتراجينيو" مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، بنجمي الفريق الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" والويلزي "جاريث بيل" بعد الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا مساء اليوم.

وكان المرينيجي قد نجح في الفوز على الديبور بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مواجهات الجولة الـ20 من الليجا.

وقال بوتراجينيو لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: " الجمهور يستحق هذا الفوز، الجماهير تأتي إلى هنا من أجل الاستمتاع بالفريق، لقد سجلنا سبعة أهداف وكنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف".

وواصل: "اليوم بيل ورونالدو لعبوا بشكل جيد، بيل كان مصاب لفترة طويلة، لقد سجل هدفين رائعين، وكريستيانو أيضًا نجح في إحراز هدفين وكان بإمكانه تسجيل خمسة أهداف".

وأضاف: "نحن فريق يرد رفع الألقاب، نحن نريد الفوز بكل المباريات، لدينا لاعبين أبطال، لقد فازوا بالكثير من البطولات، ولكن لا يزال هناك الكثير أيضًا".

واختتم تصريحاته بالحديث عن موقف النادي الملكي من التعاقد مع لاعبين في الميركاتو الشتوي 2018 قائلاً: "نحن نملك فريقًا رائعًا فاز بكل شيء، ونحن نثق بهم".