أبدى كريم جزايري وكيل أعمال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، غضبه من صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير أثناء مشاركة بنزيما أمام ديبورتيفو لاكورونيا أمس الأحد، بالليجا.

وقال كريم، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "موقف بنزيما بعد مباراة الأمس؟ هذه أوقات صعبة، ولكن كريم منذ أن كان صغيرًا وهو أظهر عقلية قوية، وأيضًا خلال فترته مع ريال مدريد، فهو يتواجد لمدة 9 سنوات مع نادي أحلامه".

وأضاف: "ليس من العدل أن يتلقى الصافرات أثناء انتصار الفريق، وأول مباراة له بعد غياب لشهر بداعي الإصابة، وكريم أظهر مثالا للالتزام مع النادي ويضع مصلحة الفريق فوق مصالحه، ولا يستحق ما حدث".

وتابع: "كريم لم يتفهم ما حدث، فهذا قلة احترام للاعب الذي يأتي في المركز السابع في ترتيب الهدافين التاريخيين لريال مدريد، وشارك في أبرز العصور لأكبر ناد في العالم، الصافرات غير مفهومة على الإطلاق".

وعن إمكانية تفكير بنزيما في الرحيل، قال: "لا، بنزيما يشعر أن جماهير الفريق الحقيقيين يساندونه، وهو يريد أن يظهر أنه يستحق الدعم من الجميع".

واختتم: "دعم رونالدو وبيل والهجوم على بنزيما؟ لا أعرف السبب، ولكن بنزيما يتلقى الدعم من العديد من الجماهير، والنادي وزملائه، وهو دائمًا يشعر بالحب تجاه ريال مدريد".