نشرت تقارير صحفية اليوم، الثلاثاء، أن النجم الويلزي "جاريث بيل"، لاعب ريال مدريد، يجرى محادثات مع أندية إنجلترا، مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وتوتنهام، حول العودة إلى الدوري الإنجليزي.

ومن المحتمل أن يغادر بيل الفريق الملكي في الصيف، بعدما كافح من أجل المشاركة مع الفريق في برنابيو في العام الماضي، مع وجود الكثير من الإصابات التي عرقلت لعبه المنتظم حتى الآن هذا الموسم.

ونشر موقع ليفربول الرسمي أن النادي قد يقدم عرضاً للتوقيع مع نجم الريال، بعد رحيل اللاعب البرازيلي "فيليب كوتينيو" إلى برشلونة.

أما عن مانشستر يونايتد، فقد أظهر اهتمامه ببيل، صاحب الـ28 عاماً، بالرغم من إبرام صفقة "أليكسيس سانشيز" من آرسنال أمس، الإثنين.

وبالانتقال إلى تشيلسي وناديه السابق توتنهام هوتسبير، فقد ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن الناديين قد أبديا اهتمام بالظفر بخدمات الجناح الويلزي.

وفي حديث في وقت سابق من هذا الموسم، أكد مدرب توتنهام "ماوريسيو بوتشيتينو" أنه سيرحب بلاعب الفريق مرة أخرى قائلا: "بالطبع إنه لاعب رائع ورأيت أدائه في مدريد عندما لعبنا هناك".

وتابع: "كان دائماً على اتصال مع الأشخاص الذين عملوا هنا معه من قبل، ليس لدي علاقة وثيقة معه أو مع من حوله، لكنك لا تعرف أبداً ماذا سيحدث في كرة القدم".