ذكرت تقارير إسبانية واردة اليوم، أن نادي ريال مدريد قد بدأ في البحث بالفعل عن اللاعبين الذي يريد ضمهم لصفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بعد الموسم المُخيب لللآمال للنادي الملكي حتى الآن.

ويعاني ريال مدريد من سوء النتائج حيث يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الليجا وبفارق 19 نقطة عن المتصدر برشلونة؛ بالإضافة إلى الإقصاء بالأمس من كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس.

وبحسب صحيفة "البرنابيو" الإسبانية، فإن الريال قد حدد أربعة لاعبين يسعي للتعاقد معهم من الغريم والجار أتلتيكو مدريد في الصيف.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة، فإن الريال يستهدف حارس الفريق الدولي السلوفيني "يان أوبلاك"، في حال فشل التعاقد مع "تيبو كورتوا" من تشيلسي أو "دي خيا" من مانشستر يونايتد؛ بالإضافة إلى المدافع الأوروجوياني "خوسيه خيمينيز" لتعزيز الخط الخلفي؛ في ظل الإصابات المتعددة لـ"ناتشو" و"رافاييل فاران"؛ بالإضافة إلى "خيسوس فاييخو".

وأشارت الصحيفة إلى أن الهدف الرئيسي للريال من أتليكو مدريد؛ هو الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" مهاجم الفريق؛ حيث يسعي رئيس الملكي "فلورينتو بيريز" لجلب صاحب الـ"26" عامًا، بعد تراجع أداء الثلاثي الهجومي "جاريث بيل"، "كريستيانو رونالدو"، بالإضافة إلى "كريم بنزيما".