خاض مجموعة لاعبي النادي الأهلي، مرانهم اليوم، السبت، تحت قيادة حسام البدري، المدير الفني للفريق، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

وشهد المران، ظهور علي لطفي، حارس المرمى الوافد الجديد للنادي، قادمًا من إنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، للمرة الأولى.

كما انتظم أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى الفريق، في التدريبات استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، بعد أن تغيب عن مران الأمس بسبب ظروف أسرية، بعد أن حصل اللاعب علي إذن من الجهاز الفني.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا بمواجهة الرجاء، في تدريبات استشفائية على هامش المران الجماعي، عبارة عن جري حول الملعب، بينما خاض هشام محمد تدريباته بصورة طبيعية الفقرة البدنية مع باقي الفريق.

وأدى الثنائي أحمد فتحي وكريم نيدفيد تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، إذ يعاني الثنائي من شد في العضلة الأمامية تعرضا لها خلال الفترة الماضية.

وعاد مروان محسن، مهاجم الفريق، من الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة بسبب معاناته من جزع في الكاحل، فيما بدأ خوض تدريبات تأهيلية للتعافي من الإصابة والعودة لتدريبات الأهلي.

كما شارك محمد نجيب، مدافع الفريق، في تدريبات الأهلي بعد التعافي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.