كشف أحمد العش، مدافع فريق الكرة السابق بوادي دجلة والحالي بالإنتاج الحربي، تفاصيل جديدة في أزمة صفقة انتقاله للأهلي.

وكان اللاعب قد أبلغ مسؤولي وادي دجلة برغبته في الرحيل والتنازل عن مستحقاته المالية، المقدرة بـ 800 ألف جنيه، بعد دخول الأهلي في مفاوضات جادة لضمه، ولكنها توقفت فجأة ليبقى اللاعب بلا نادي.

وقال العش في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "تلقيت مفاوضات مباشرة من النادي الأهلي، من قبل حسام البدري وسيد عبدالحفيظ، المدير الفني بالأحمر ومدير الكرة".

وأضاف: "ثنائي الجهاز الفني بالأهلي، تحدثا معي ووافقت على الفور كوني من أبناء النادي، وطلبت منهما التفاوض مع دجلة، خصوصًا أن عقدي يتبقى فيه 6 أشهر فقط".

وتابع: "وقعت على الاستغناء وإخلاء الطرف في وادي دجلة، وكنت على تواصل تام مع مسؤولي الأهلي، ووجدت خطابات الأهلي مع وادي دجلة وكان يتبقى فقط سداد الأهلي لقيمة الصفقة لوادي دجلة، وبعدها فوجئت بتوقف الصفقة في وسائل الإعلام".

وأكمل: "تحدثت مع سيد عبدالحفيظ وقال لي إنني سأنضم للأهلي عقب مباراة الرجاء، لكن توقفت الصفقة ولا أعرف السبب حتى الآن، من الطبيعي أن يتفاوض النادي مع أكثر من لاعب، لكن حينما ينهي النادي مفاوضاته واتفاقاته مع لاعب ثم يتراجع عن الصفقة أمر غريب".

واختتم مدافع وادي دجلة السابق، أنه الآن حسم انتقاله لنادي الإنتاج الحربي، بعد حديث مع مختار مختار، المدير الفني للفريق الحربي، متمنيًا ان يحالفه التوفيق في تجربته الجديدة.