علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، على ارتفاع أسعار لاعبي الدوري المصري، خلال الفترة الحالية.

وارتفعت أسعار اللاعبين خلال الآونة الأخيرة، في ظل المنافسة المشتعلة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، على ضم أفضل اللاعبين الموجودين بالدوري الممتاز.

وقال ميدو خلال تواجده ببرنامج "ستاد مصر" المذاع على قناة "أون سبورت": "ارتفاع أسعار اللاعبين أمر طبيعي في ظل تغير سعر الدولار، وزيادة الأجانب بالسعودية، أدى لزيادة الطلب على اللاعبين المصريين من الدوري السعودي".

واستشهد مدرب الزمالك الأسبق بصفقة محمد عطوة مدافع الاتحاد المنضم لنادي الرائد السعودي، مقابل 400 ألف دولار.

وأضاف: "يجب على الأندية أن تضع نقطة مهمة في الاعتبار، وهي أن زيادة سعر اللاعب وهو صغير في السن، يضع عليه ضغوطًا كبيرة من الجماهير".

وتابع: "عندما يكون سعر صلاح محسن مهاجم إنبي يقارب الـ35 مليون جنيها، وحينما يُباع محمد عنتر من الأسيوطي لنادي الزمالك بـ15 مليون جنيه، فبالتالي سينتظر الجمهور منهما الكثير".

وأردف: "لو كنت مكان محمد عنتر وخُيرت بين الانضمام للأهلي أو للزمالك، سأختار الفريق الأبيض وليس بسبب انتمائي ولكن لوجود أمثلة كثيرة تشبه لاعب الأسيوطي السابق لم تلعب مع الأهلي".

وواصل: "صلاح محسن لاعب جيد وله مستقبل كبير وموهوب، ونادي إنبي استغل العروض الاحترافية بطريقة جيدة في مفاوضات الأهلي معه".

واختتم ميدو: "أنا لو مكان عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلي وأردت الحصول على 8 ملايين جنيه من أجل التجديد ورفضوا ذلك وتمسكوا بمنحي خمسة ملايين فقط، سأغضب لأني سأرى أنهم يريدون دفع 35 مليون جنيه في عيل صغير".