فاز فريق أولمبيك مارسيليا على ضيفه فريق ميتز بنصف دستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "فيلودروم" مساء الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الفرنسي.

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم أصحاب الأرض، بثلاثية نظيفة، الهدف الأول جاء لمارسيليا في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب "مورجن ساسون"، وفي الدقيقة التاسعة تمكن لاعب الوسط "فلوران توفين" من إحراز الهدف الثاني، ثم في الدقيقة 44 عاد "توفين" لإحراز الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريقه.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن اللاعب "فالير جيرمان" من تسجيل الهدف الرابع لمارسيليا، وواصل "توفين" تألقه في المباراة وأحرز الهدف الخامس لفريقه "هاتريك" بالدقيقة 56، ثم تمكن اللاعب "مولات" من تقليص الفارق لميتز بالدقيقة 73، ونجح مارسيليا في إحراز الهدف السادس عبر اللاعب "كونستانتينوس ميتروجلو" بعدها بدقيقتين، ثم عاد "مولات" ليقلص الفارق مجددًا لميتز محرزًا الهدف الثاني بالدقيقة 84، وتمكن "ابراهيما نياني" من تسجيل الهدف الثالث للضيوف بالدقيقة 90.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق مارسيليا للنقطة 51 ليرتقي للمركز لوصافة الدوري الفرنسي، فيما توقف رصيد ميتز عند 18 نقطة بالمركز العشرين والأخير.