يواجه نادي ريال مدريد الإسباني منافسة قوية، على إحدى صفقاته الصيفية المنتظرة بالميركاتو المقبل، من قِبل نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبحسب "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي نقلاً عن تقارير واردة بصحيفة "كوريري ديلو سبورت"، فقد انضم الشياطين الحمر لسباق الراغبين في التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وأشار التقرير إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الريد ديفلز، يرغب في ضم إيكاردي ليحل محل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.

وكانت تقارير صحفية أوضحت بالأمس أن إيكاردي دخل في خلافات حادة مع زميله بإنتر ميلان، إيفان بيريسيتش، ومارسيلو بروزوفيتش بعد مواجهة سبال، في الدوري الإيطالي، ما قد يرجح كفة رحيله عن الفريق. 

وأفاد التقرير أيضًا، أن هناك شائعات حول انفصال إيكاردي، عن وكيلة أعماله وشيركته، واندا نارا، ويقال أن مينو رايولا، يترقب الوضع، ويرغب في أن يصبح وكيل أعمال إيكاردي، وفي تلك الحال، سيعزز رايولا انتقال الأرجنتيني لمانشستر يونايتد.

وترجع هذه الاحتمالات إلى ارتباط رايولا بعلاقة ممتازة مع إدرة مانشستر، وهو الوكيل الحالي لثنائي الفريق بول بوجبا وإبراهيموفيتش.

إيكاردي يملك شرطاً جزائياً في عقده مع النيراتزوري بقيمة 110 مليون يورو، ويتقاضى راتبًا سنويًا بقيمة 5.5 مليون يورو.