فاز فريق العين بسبعة أهداف دون رد على ضيفه فريق عجمان في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وشهد اللقاء مشاركة اللاعب الدولي المصري "حسين الشحات" المحترف في صفوف العين، والذي تألق في المباراة بشكل لافت، حيث أحزر هاتريك وصنع هدفين.

انتهى الشوط الاول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بأربعة أهداف، الهدف الأول جاء عبر أقدام "حسين الشحات" بالدقيقة الثامنة، ثم تمكن اللاعب "ماركوس بيرج" في الدقيقة 14، ثم في الدقيقة 25 تمكن "الشحات" من إحراز الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه، واحرز اللاعب "كايو" الهدف الرابع للعين في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني من اللقاء تمكن اللاعب "ريان يسلم" من إحراز الهدف الخامس بعد تمريرة من "الشحات" بالدقيقة 51، وواصل لاعب مصر المقاصة السابق تألقه وصنع الهدف السادس لزميله "أحمد خليل" بالدقيقة 77، قبل أن يعود "حسين" مجددًا لهز شباك عجمان بالهدف السابع "هاتريك"، بالدقيقة 83.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق العين للنقطة 35 محتلاً صدارة الدوري الإماراتي، فيما توقف رصيد فريق عجمان عند 19 نقطة محتلاً المركز السادس في جدول الترتيب.