تتواصل ردود الفعل على استمرار نتائج ريال مدريد السلبية، حيث علق اللاعب الدولي الكوستاريكي "كيلور نافاس" حارس المرمى، على تعثر فريقه أمام فريق ليفانتي بالليجا مساء أمس السبت.

وكان النادي الملكي قد سقط في فخ التعادل أمام ليفانتي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا الإسبانية.

وقال نافاس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأمر أصبح مُعقد لنا، إنه ليس عامًا سهلاً، الفريق حاول أن يسير إلى الأمام، يجب علينا أن نركز طيلة الـ90 دقيقة لتحقيق الفوز، والعمل هو الشيء الوحيد الذي سنحقق به ما نريد".

وتابع: "عندما لا تحقق نتائج إيجابية، علينا أن نتحمل الألم، لقد لعبنا بشكل جيد وسيطرنا على الأمور ولكن في النهاية لم يحدث ما نريد".

وأضاف: "أعتقد أنه حان الوقت لأن نتحد معًا، نحن نؤمن أننا نستطيع المضي قدمًا، هو ما نحتاج إليه الآن، في الظروف المعقدة يجب أن تظهر الشخصية والموهبة".

وعلق على احتمالية تعاقد النادي مع حارس آخر في الميركاتو الصيفي: "أتعامل مع هذا الأمر بكل هدوء لأنه في يوم من الأيام سأذهب، لا يوجد شيء أبدي، أنا أعطي كل ما لدي في التدريبات والمباريات، لذلك يجب عليك أن تتعايش مع كل هذا".

وواصل: "لايزال لدي سنوات في عقدي هنا، وأنا لا افكر في شيء، هذه عقليتي، ما يهمني الآن هو العودة بالفريق للمسار الصحيح، وحتى إذا تعاقد النادي مع حارس مرمى في الصيف اسمحوا لي أن نتنافس، أنا أحب ذلك، لا أخشى هذا الأمر، أحصل على ثقة أكبر وسأبذل مجهود أكثر".