أثارت أزمته الأخيرة مع مسئولي لجنة التعاقدات ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العديد من التساؤلات في الشارع الرياضي خلال الفترة الماضية.
"أحمد العش" الذي بدأ رحلته ناشئًا في صفوف القلعة الحمراء قبل رحيله للعب في أكثر من ناد على رأسها الإسماعيلي ووادي دجلة، فتح قلبه في حوار خاص مع "بطولات" ليكشف من خلاله عن تفاصيل الأزمة المثارة مع القلعة الحمراء، وأسرار أخرى جاءت في الحوار التالي..

*في البداية.. متى بدأت مسيرتك الكروية؟
- أولاً بدأت مع ناشئين النادي الأهلي، وتم تصعيدي للفريق الأول عام 2011، حينها كان البرتغالي مانويل جوزيه يتولى تدريب الفريق، ثم رحلت بعدها للإسماعيلي، ثم انتقلت لوادي دجلة لثلاث سنوات، وأخيرًا الإنتاج الحربي حاليًا.

*ما سبب فشل انتقالك للأهلي بعدما أصبحت قريبا من ذلك؟
- أخبرني شخص من الجهاز الفني للنادي الأهلي لا أريد ذكر اسمه، أن علاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافي زيزو، كانا يرغبان في ضم رامي صبري مدافع إنبي، بدلا مني، علي عكس رغبة الجهاز الفني، وحدث تخبط في النادي والموضوع بات فيه شيء من العند، وبناءً عليه تم رفض التعاقد مع قائد إنبي، كما أبلغني هذا الشخص أن الموضوع أكبر منه بكثير، وهناك تفاصيل أخرى لا أحب أن أذكرها بالتفصيل ولكن هناك محادثات دارت بيني وبين الجهاز استمرت لأكثر من 3 أيام.

*هل حصلت على مستحقاتك من نادي دجلة؟
حصلت على جزء من المبلغ وهي آخر شهرين لعبتهما مع الفريق الدجلاوي، ولم أحصل على الباقي ولا توجد أي مشكلة مع الإدارة.

*ما موقف حسام البدري معك؟
- كان يريد انضمامي للفريق بشدة، وسألني عن موقفي مع دجلة وأبلغته بكل شيء وأن عقدي سينتهي قريبا، وطلب مني وقتها أن أنهي كل شيء مع مسئولي دجلة.

*ما أبرز العروض التي قدمت لك؟
هناك اكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية، مثل الاتحاد السكندري وسموحة ومصر المقاصة والإنتاج الحربي، وفي النهاية انتقلت للإنتاج، وفضلت الأخير لأنهم تواصلوا معي أكثر من شهرين، قبل مفاوضات الأهلي، ولما فشلت جددوا المفاوضات مرة أخرى.
الإنتاج يمتلك مميزات وهي الاستقرار المادي وموجود في مركز جيد في الدوري، ولديهم استاد ومتواجدين في القاهرة في الحقيقة هي مؤشرات مريحة.

*هل ستضمن وجودك بالتشكيل الأساسي مع الفريق ؟
في الحقيقة لا أحد يضمن المشاركة أساسيًا، ولكن سأبذل كل ما في وسعي لأفرض نفسي بالتشكيل الأساسي، وأنا لا أذهب للنادي من أجل الجلوس على الدكة.

*في ظل منافسات بين الأهلي والزمالك في خطف اللاعبين.. وقت مفاوضات الأهلي هل تلقيت عرضًا من الزمالك؟
- لم يصلني أي عرض من الزمالك، وأعتقد أنه لو كان وصلني عرضًا من الأبيض بعد أزمة انتقالي للأهلي كنت سأوافق عليه.

* من أفضل مدرب من وجهة نظرك؟
حسام البدري هو أفضل مدرب بعيدًا عن الذي حدث معي وليس له أي ذنب فيما حدث.

*ومن أفضل لاعب بالدوري حتي الآن؟
محمد شريف المنتقل حديثًا للأهلي.

* من أفضل حارس مرمى بالدوري الموسم الحالي؟
محمد عواد حارس الإسماعيلي بكل تأكيد.

*وأفضل مدرب تدربت معه؟
مدرب الإسماعيلي السابق هيرون ريكاردو، أفضل من تدربت معه له الفضل علي بعد الله سبحانه وتعالى.