كشفت صحيفة آس الإسبانية عن الوجهة المقبلة للاعب إيسكو ألاركون، بعد ظهور تقارير تفيد بقرب رحيله عن نادي ريال مدريد، بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان الصحفي جوسيب بيدرول قد أفاد عبر برنامجه الشهير "التشرينجيتو" برغبة زيدان في بيع إيسكو عقب نهاية الموسم، بعد خيبة أمله من مستوى اللاعب بعد التضحية بالكولومبي خاميس رودريجيز من أجله.

وكان زيدان قد اختار الإبقاء على إيسكو الصيف الماضي وإعارة رودريجيز إلى بايرن ميونيخ الألماني لمدة عامين، لكن اللاعب الإسباني ظهر بمستوى مخيب منذ بداية الموسم.

وأعدت صحيفة آس تقريرا تبرز خلاله الوجهات الأقرب للاعب الإسباني في الصيف، وهم:

مانشستر سيتي:

يأتي النادي الإنجليزي على رأس الأندية المرشحة للظفر بتوقيع لاعب مالاجا السابق، لاسيما مع القوة المالية التي يتمتع بها السيتزنز، ورغبتهم في التعاقد مع نجم ريال مدريد منذ سنوات، فضلا عن وجود المدرب بيب جوارديولا، الذي يعد أحد المعجبين بشدة باللاعب.

بيب جوارديولا

ليفربول:

أفادت الصحف البريطانية العام الماضي برغبة المدرب الألماني يورجن كلوب في التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني، قبل أن يوقع الأخير على عقد جديد مع النادي الملكي.

وعقب بيع البرازيلي فيليب كوتينيو لنادي برشلونة الإسباني الشهر الماضي، فإن النادي الإنجليزي أصبح أكثر شغفا لجلب إيسكو إلى ملعب أنفيلد، لتعويض رحيل لاعب إنتر ميلان السابق.

يورجن كلوب

يوفنتوس:

اهتمام نادي السيدة العجوز بضم إيسكو ليس جديدا، حيث قاتلوا على ضمه أثناء تواجده مع مالاجا قبل أن يظفر ريال مدريد بتوقيعه عام 2013، لكن تقارير رحيل اللاعب قد تفسح المجال أمام اليوفي للتحرك من جديد لضمه، لما يملك من إمكانيات تتناسب مع كرة القدم الإيطالية.

يوفنتوس أرينا

بايرن ميونيخ:

النادي الألماني قد يلجأ للتعاقد مع إيسكو، لزيادة خيارات المدرب يوب هاينكس في وسط الملعب، رغم ضم خاميس رودريجيز مؤخرا، إلا أن قدرات اللاعب الإسباني قد تضيف جودة يحتاجها البافاري في المواسم المقبلة.

يوب هاينكس

أرسنال:

لا يخفى على الجميع إعجاب المدرب الفرنسي أرسين فينجر بلاعبين من نوعية إيسكو، حيث يعتمد مدرب المدفعجية على لاعبين ذوي جودة عالية وإمكانيات فنية رفيعة في وسط الملعب، لذا فإن نجم ريال مدريد قد يصبح خيارا مناسبا للنادي اللندني في حال تأكد رحيله عن ملعب سنتياجو برنابيو.

 أرسين فينجر