كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية رحيل إيسكو ألاركون، عن صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ولا يشارك إيسكو باستمرار هذا الموسم تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما يزيد التكهنات حول مصيره رفقة بطل الليجا.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن هناك ثمانية أندية تستهدف ضم إيسكو، حال استقر اللاعب على الرحيل عن صفوف ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي لديه قدرة ضم إيسكو، والذي جدد عقده مع الميرنجي حتى يونيو 2022 بشرط جزائي بقيمة 700 مليون يورو، وكذلك مانشستر يونايتد.

ليفربول أيضًا قد يجد في إيسكو بديلاً لفيليب كوتينيو المنتقل لصفوف برشلونة في يناير الماضي، وتشيلسي الإنجليزي كذلك حال اصرار ريال مدريد على ضم لاعبه البلجيكي إيدين هازارد.

الصحيفة أشارت أيضًا إلى أن إيسكو سيصبح تعزيزًا لخط وسط آرسنال، موضحة أنه سيشارك أساسيًا على حساب واحدًا من الثلاثي، محمد النني، هنريك مخيتاريان، أو رامسي، لكن اللاعب لن يفضل خيار اللعب للجانرز.

باريس سان جيرمان الفرنسي يأتي كذلك من بين الأندية القادرة على التعاقد مع لاعب الوسط الإسبان،ي في ظل رغبتهم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا وتعزيز صفوف الفريق بكوكبة من النجوم، مثلما تعاقدوا مع الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي في الصيف الماضي.

التقرير أوضح أيضًا أن يوفنتوس الإيطالي قد يكون مشروع جذاب لإيسكو، لكن لن يقبل البيانكونيري بالشروط المالية لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

أما النادي الثامن فهو بايرن ميونخ الألماني على الرغم من أن لديهم الثنائي خاميس رودريجيز وتياجو ألكانتارا، لكن الفريق البافاري سيعيد النظر في صفقة إيسكو بالنظر للقيمة المالية للصفقة.