لم يُخف مدرب برشلونة "لويس إنريكي" قلقه من الأخطاء الكثيرة التي أصبح يقع فيها فريقه، لكنه أكد أنه سيعمل على تصحيح ذلك وشدد على قدرة لاعبيه على العودة في مباراة الإياب أمام أتلتيك بلباو.

وكان برشلونة قد سقط برباعية نظيفة أمام أتلتيك بيلباو في ذهاب كأس السوبر الاسباني، حيث ظهر بصورة مخيبة جدًا عقب التغييرات الكثيرة التي قام بها لويس إنريكي.

هذا الأخير تحدث عقب اللقاء قائلًا "بدأنا المباراة بشكل مميز جدًا، فقد تمكننا من إبطال مفعول ضغطهم، لكن الخطأ الذي ارتكبناه في لقطة الهدف الأول كلفنا كثيرًا. أتحمل مسؤولية هذا الخسارة كاملة، وأهنئ لاعبي وجماهير الأتلتيك على هذه المباراة الرائعة"

ثم أضاف "لم نظهر بأفضل نسخة ممكنة، لكن مازالت أمامنا مباراة كاملة للتدارك، وإن كان هناك فريق واحد قادر على العودة، فهو برشلونة بكل تأكيد"

أما عن الأخطاء التي يقترفها فريقه "أنا قلق بسبب كثرة الأهداف التي نتلقاها ولظهور مجموعة من نقاط الضعف، لكننا سنحاول تصحيح كل ذلك. كرة القدم تعتمد على الأخطاء، وقد تحولنا من الفريق الأقل تلقيًا للأهداف إلى فريق يتلقى 8 أهدافًا في مباراتين. هذه هي كرة القدم، ولو أعدنا المباراة لدفعت بنفس التشكيلة"