أكد اللاعب الدولي المصري "عمرو بركات" المحترف في صفوف فريق الشباب السعودي، أنه يتمنى أن يكون ضمن قائمة اللاعبين التي يتم استدعائها للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

ويعلب "بركات" مع الشباب السعودي على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي المصري، لمدة موسم ونصف الموسم.

وقال بركات في مداخلة لبرنامج "المدرج" عبر فضائية: "dmc sports": "لقد كان أمامي الكثير من العروض قبل الرحيل إلى الشباب، وفي النهاية الله وفقني في اختيار هذا النادي، ودخلت سريعًا في الأجواء مع النادي، وأتمني مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة".

وواصل: "الجهاز الفني للفريق يعتمد علي، ويتم اعطائي الفرصة، وانا أحاول أن أظهر جميع إمكانياتي، وهذا ما كنت احتاجه خلال الفترة الماضية".

وتابع: "في حال طلب النادي الأهلي عودتي مرة أخرى، بالتأكيد سأعود، ولكن لو جاء عرض جيد في دوري قوي أو هنا في الدوري السعودي، سأوافق على الاحتراف مرة أخرى".

وأكمل: "لم أحصل على فرصة حقيقية مع النادي الأهلي، وكنت أتمني أن حصل على فرصة مثل باقي اللاعبين، وعندما حصلت على فرصة في البطولة العربية، أظهرت إمكانياتي".

وأضاف: "الدوري السعودي به أجواء مختلفة، وهناك الكثير من المحترفين، واللاعبين المصريين لديهم قيمة كبيرة هنا، مثل شيكابالا وكهربا وحسام غالي ومتعب".

وأردف: "طموح اللاعبين في السابق كان الذهاب إلى الأهلي أو الزمالك، لكن الآن أي لاعب في مصر، يريد الاحتراف في الخارج، مثل حسين الشحات رفض الانتقال لأحد القطبين، واظهر إمكانيات جيدة مع العين".

واختتم: "حلم أي لاعب في مصر، أن يذهب إلى كأس العالم، وأنا اتمني أن يكون لدي فرصة مع المنتخب خلال التفرة المقبلة.