أفردت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية صفحاتها للحديث عن المهاجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، في ظل تواصل تألقه مع الفريق منذ بداية الموسم.

اللاعب الدولي المصري انضم إلى صفوف الريدز الصيف الماضي، قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، لينجح في تسجيل 30 هدفا في كافة البطولات.

وأشارت الصحيفة إلى نجاح صلاح في هز الشباك في آخر 5 مباريات، بتسجيل 6 أهداف، كان آخرها خلال فوز الريدز على بورتو البرتغالي بنتيجة 5/0، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن عودة صلاح للبريميرليج أثبتت قدرته على التوهج والتألق في أقوى دوري في العالم، بعد خيبة آمال عشاقه عقب فشله في إثبات نفسه مع تشيلسي قبل 3 سنوات، بعد انضمامه إلى البلوز عقب رفض عرض ليفربول في يناير 2014.

محمد صلاح

وبعد وصوله من بازل السويسري، لم يحصل صلاح على فرصة اللعب بصفة أساسية مع الفريق اللندني، ليظهر في 19 مباراة، سجل خلالها هدفين فقط، قبل الرحيل إلى الدوري الإيطالي.

وأبرزت "ليفربول إيكو" تصريحات دينيس وايز، لاعب تشيلسي الأسبق، لشبكة سكاي سبورتس، الذي قال: "أكثر شيء محبط أن صلاح كان في تشيلسي".

وأضاف: "الجميع يرى الآن ما يفعله منذ إعارته إلى فيورنتينا وروما، والآن مستواه المبهر مع ليفربول".

وفي ختام تقريرها، وجهت الصحيفة رسالة لمالك النادي اللندني، رومان أبراموفيتش، بضرورة الاعتناء بالمواهب الشابة، بدلا من التفريط بها، لتتوهج فيما بعد بقمصان الفرق المنافسة.