انضم مؤخرًا الثنائي الدولي البرازيلي "مارسيلو فييرا" ظهير نادي ريال مدريد، ومتوسط الميدان الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش" لمصابي النادي الملكي هذا الموسم.

وعاني ريال مدريد من الإصابات التي ضربت 18 لاعبًا مختلفًا في صفوف الفريق المرينجي هذا الموسم؛ ما تسبب في تراجع نتائج الملكي في الدوري الإسباني والإقصاء في كأس ملك إسبانيا على يد لجانيس، حيث افتقد الريال لـ"دكة بدلاء" قوية تعوض المصابين بعكس الموسم الماضي، بعد رحيل "ماريانو"، "موراتا"، "بيبي"، بالإضافة إلى خاميس رودريجيز.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن 30 إصابة ضربت 18 لاعبًا في الريال هذا الموسم، ولم يتعرض "كاسيميرو"، "بورخا مايوال"، "ناتشو"، "كيكو كاسيا"، "أشرف حكييمي"، و"كريتسيانو رونالدو"، لإصابات.

وفيما يلي اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات مع ريال مدريد هذا الموسم.

"جاريث بيل".. في البداية تعرض لإصابة عضيلة في نهاية سبتمبر الماضي، أبعدته لشهر ونصف عن ريال مدريد، ثم تعرض لانتكاسة أخرى غاب بسببها لثلاثة أسابيع، وبدأ يعود مؤخرًا بشكل تدريجي حتى لا يُصاب مجددًا.

"كيلور نافاس".. الدولي الكوستاريكي غاب عن حراسة عرين المرينجي لثلاثة أسابيع بسبب إصابة في الساق اليمني في أكتوبر الماضي.

"توني كروس"، "مارسيلو".. الثنائي غبا من قبل في سبتمبر الماضي بسبب إصابة عضيلة في الساق اليسري، وهو تكرر الأحد الماضي، حيث يعاني الثنائي من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن.

"سرخيو راموس".. قائد الملكي أصيب ثلاث مرات هذا الموسم، الأولى بكسر في الأنف في سبتمبر الماضي، والثانية في يناير حيث تعرض لإصابة في الساق وحدث ذلك مؤخرًا قبل أن يعود مرة أخرى.

"كريم بنزيما".. الدولي الفرنسي غاب في سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الساق اليمني، ثم عاد وتعرض للإصابة في الكلاسيكو أمام برشلونة في أوتار الركبة.

"لوكا مودريتش".. يعاني حاليًا من إصابة في أوتار الركبة، وهي الأولى لها هذا الموسم.

"ماركوس يورنتي".. لاعب الوسط الدولي الإسباني غاب لمدة أسبوع في يناير المنقضي بسبب إصابة في الكتف.

"لوكاس فاسيكز".. تعرض الجناح الإسباني لإصابة في سبتمبر الماضي في الساق، ولكنه عاد سريعًا.

"ماركو أسينسيو".. بعد البداية المُذهلة هذا الموسم بهز شباك برشلونة في كأس السوبر ذهابًا وإيابًا وفالنسيا في الليجا، تعرض الدولي الإسباني لإصابة أبعدته عن الملاعب لمدة أسبوعين.

"رافاييل فاران".. الدولي الفرنسي غاب ثلاث مرات هذا الموسم، بسبب إصابة في العضلات.

"إيسكو".. الدولي الإسباني تعرض لإصابة في الورك في يناير الماضي، وفقد الريال خدماته خلال مواجهات كأس الملك.

"داني كارفاخال".. الدولي الإسباني تعرض لإصابة خطيرة هذا الموسم، بفيروس ضرب الغشاء المحيط بالقلب، وكان من الممكن أن تنهي مسيرته ولكنه تعافي وعاد بعد غياب طويل.

"داني سيبايوس".. لاعب ريال بيتيس السابق أصيب أيضًا هذا الموسم، وتعرض لإصابة في الكاحل غاب على أثرها لفترة طويلة.

"ماتيو كوفاسيتش".. الدولي الكرواتي أصيب مرتين هذا الموسم، غاب بسبب واحدة لمدة أسبوع، والأخرى أبعدته عن الملاعب في 14 مباراة بسبب تمزق في الأوتار.

"ثيو هرنانديز".. بديل مارسيلو تعرض لأكثر من إصابة في سبتمبر الماضي، وغاب عن آخر أربع مباريات بسبب إصابة في الكتف قبل أن يعود أمام ريال بيتيس بعد إصابة مارسيلو.

"خيسوس فاييخو".. عاني العائد لسانتياجو برنابيو مجددًا هذا الموسم، من ثلاث إصابات مختلفة، غاب بسببها عن معظم مباريات الملكي.

"لوكا زيدان".. حتى الحارس الثالث في ريال مدريد غاب لمدة شهرين هذا الموسم، بسبب إصابة في الكتف.