كشف طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي، عن النصيحة التي قدمها لمحمد الشناوي، حارس الأحمر، قبل الدفع به أساسيًا في مباريات الفريق بمسابقة الدوري.

الأهلي فاز على الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على استاد القاهرة.

وأكد سليمان في مداخلة هاتفية عبر برنامج "إكسترا تايم"، أنه دائمًا ما كان يؤكد للشناوي على أن الفرصة ستأتي يومًا ما، موضحًا له أن الأهم هو جاهزيته عندما تسمح له الظروف بحراسة عرين الأحمر في أي توقيت.

وأشاد بشريف إكرامي، حارس الأحمر، قائلاً: "من أكثر اللاعبين التزامًا بالفريق ويحافظ على نفسه، وجلوسه احتياطيا أمر طبيعي، حتى تأتي له الفرصة للمشاركة"، نافيًا أن يكون هناك أزمة معه.

وعن انضمام حراس الأهلي لمنتخب مصر، قال: "اللعب للأهلي يقرب من الانضمام للمنتخب، ومن الطبيعي أن يكون هناك منافسة بين حراس الأحمر الثلاثة على الانضمام للفراعنة، وهذه هي كرة القدم تعمل دائما للمستقبل ولا تحزن".

ووعد سليمان بأن تشهد الفترة المقبلة مشاركة شريف إكرامي وعلي لطفي في المباريات، مشددًا على أن التغيير في مركز حراسة المرمى يكون صعبًا، بدليل ما حدث مع شريف إكرامي، عندما كان يسير بشكل جيد مع الأهلي، وكذلك الفترة الحالية، مع محمد الشناوي.