أكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، جدية استعدادات وتدريبات الحراس الثلاثة خلال المرحلة الماضية التي انعكست على مستوى الحارس محمد الشناوي الذي يشارك بصفة مستمرة، وتؤكد أيضًا جاهزية كل من شريف إكرامي وعلي لطفي للمشاركة في المباريات في أي وقت يطلب منهما.

وقال سليمان خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات"، إن الفترة المقبلة من عمر المنافسة المحلية مهمة، وتتطلب المزيد من التركيز سواء للجهاز الفني واللاعبين؛ من أجل الاستعداد بقوة للبطولة الإفريقية.

وكشف مدرب الحراس عن الجلسة التي جمعت الجهاز الفني بقيادة حسام البدري مع اللاعبين، وأكد خلالها للجميع أهمية المباريات الأربع المقبلة محليًا وإفريقيًا؛ لاستكمال مسيرة الفريق بالشكل الناجح.

وأوضح: "البدري شدد على ضرورة تحقيق الفوز والتعامل بجدية مع مباراتي الداخلية وانبي؛ من أجل حسم لقب الدوري، مما يساعد الفريق بشكل عام على التركيز في المنافسة الإفريقية مبكرًا بعيدًا عن أية ضغوط محلية، وهو الحديث الذي استوعبه جميع اللاعبين".

جدير بالذكر، أن الأهلي يستهل مشواره بالطولة الإفريقية، أمام فريق مونانا الجابوني، 7 مارس المقبل، على أن يكون لقاء العودة يوم 17 من نفس الشهر ضمن منافسات الجولة الـ32 لدوري الأبطال.