أعرب حسام البدري، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن رضاه بالفوز الذي حققه على نظيره الداخلية مساء اليوم، بثلاثية نظيفة.

وأقيمت المباراة على أرضية ميدان استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة 27 من عمر الدوري.

وقال البدري، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "نحمد الله على الفوز، الشوط الثاني كان مختلفًا عن الأول، والشق الهجومي لم يكن على ما يرام".

وأضاف: "لم نظهر بالمستوى الجيد خلال الشوط الأول والشكل الهجومي لم يكن جيدًا، ولذلك عدة أسباب، لكن الفريق كان لديه رغبة قوية في الفوز خلال الشوط الثاني، ولابد من الإشادة باللاعبين وإصرارهم على الفوز في ظل ضغط المباريات والإجهاد الذي نعاني منه في الفترة الأخيرة".

وتابع: "الأداء الهجومي لم يتسم بالشراسة في الشوط الأول، لكن الحمد لله على تحقيق الفوز في الشوط  الثاني بسبب إصرار اللاعبين، وفي النهاية حصلنا على ثلاث نقاط هامة، في مسيرة الفريق للفوز بالدوري".

وواصل: "مروان محسن لاعب جيد، ومن إيجابيات المباراة عودة اللاعب للتسجيل مرة أخرى بعد غياب طويل، وهو جاهز للمشاركة لكن بحسب ظروف المباريات وتوقيتات معينة". 

وأردف: "عبدالله السعيد شارك في التدريبات الجماعية، ولكنه لا زال في المراحل النهائية للتأهيل، وأتمنى أن يعود للمشاركة في أقرب وقت".

واستكمل: "لا يوجد في الأهلي لاعب بديل، وأكرر هذه الجملة كثيرًا، لكن هناك فرص يتم إعطائها للمجموعة الموجودة في القائمة، وهم لاعبين مميزين، ولا زال لدينا مباريات لحسم الدوري، وعندما نحسمه سنفكر في إعطاء المزيد من الفرص".

واختتم: "مواجهة مونانا الجابوني في بداية المشوار الإفريقي هامة جدًا، وبالتأكيد المواجهة أهمية للجهاز الفني واللاعبين".