سحق فريق الأهلي ضيفه فريق التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الجوهرة المشعة" " ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ولم تشهد المباراة مشاركة الدولي المصري "مؤمن زكريا" المحترف في صفوف الأهلي، بينما على الجانب الآخر شارك الثنائي المصري "عصام الحضري" حارس مرمى المنتخب الوطني و"عماد متعب" مع التعاون.

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الأهلي بثلاثية نظيفة، الهدف الأول جاء في الدقيقة العاشرة عبر اللاعب "مهند عسيري"، ثم تمكن اللاعب "ليوناردو" من إحراز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 21، واختتم اللاعب "توفيق عسيري" ثلاثية الأهلي في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني من اللقاء واصل الأهلي سيطرته على المباراة، وسجل اللاعب "حسين المقهوي" الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 58، ثم اختتم مهرجان الأهلي اللاعب "سلمان المؤشر" في الدقيقة 74، وسجل اللاعب "عبد العزيز البيشي" هدف حفظ ماء الوجه للتعاون في الدقيقة 93.

وبهذا الفوز يواصل الأهلي مطاردة الهلال على المركز الأول، حيث ارتفع رصيد الأخضر السعودي للنقطة 45 وبفارق نقطة عن الهلال، فيما توقف رصيد التعاون عند 28 نقطة بالمركز الثامن.

شاهد أهداف المباراة.