علق المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة على تعثر فريقه أمام فريق لاس بالماس في الليجا.

وكان النادي الكتالوني قد تعادل بهدف لمثله مع فريق الكناري في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "دي جران كاناريا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن لا نستحق هذا التعادل، لقد سيطرنا على بعض أجواء المباراة، وهم عادوا في النتيجة من ركلة جزاء، ودفعوا بشكل جيد جدًا".

وواصل: "كنا متحمسين جدًا للحصول على النقاط الثلاث، لقد حاولنا التقدم في النتيجة مرة أخرى بعد ركلة الجزاء، ولكن هم ضغطوا علينا بشكل جيد، ونحن افتقرنا للدقة في التمريرات وكنا على عجلة من أمرنا عندما كنا بحاجة إلى الهدوء".

وأضاف: "المباراة المقبلة أمام أتليتكو سوف تأتي بسرعة وسوف تكون مهمة لكلا الفريقين، ونحن نرحل ولدينا طعم سيء في أفواهنا، لأن كان من الممكن أن نحقق الفوز في مباراة اليوم".

واختتم معلقًا على ركلة الجزاء التي احتسبت على فريقه وخروج حارس مرمى بالماس خارج منطقة الجزاء قائلاً: "أنا لا أعرف ما الذي دعا ماثيو لاهوز لاحتساب ركلة جزاء غير موجودة، نحن لا نعرف لماذا حدث هذا، لا يوجد أحد في غرفة خلع الملابس يعرف شيء، وكانت هناك لمست يد كانت واضحة جدًا على تشيشيزولا".