تحدث نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي المحترف بصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، عن مستقبل اللاعب المصري بعد خروجه من قائمة الـ18 لفريقه أمام ساوثهامتون في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.

وقال شوقي في تصريحات لإذاعة " ميجا إف أم" :" رمضان خرج من قائمة الفريق اليوم، لكنه يؤدي تدريباته بشكل جيد وأرقامه أيضا جيدة ولم يؤثر في أي شىء مع ستوك سيتي".

وأضاف:" الأمور بدأت تتغير بعدما أصبح لا يشارك في المباريات ويتم استبعاده وهذا سيؤثر على مستواه".

وواصل شوقي:" من الممكن أن يكون المدرب الجديد لستوك غير مقتنع به ورأيه يتحرم ولكن مصلحة رمضان مهمة لا بد أن نجلس ونناقش الأمور، وننظر لمستقبله ولن نقف ساكتين أمام أي أمر يؤثر سلبيًا على مستقبل اللاعب".


وأكمل " باقي في عقد رمضان أربعة سنوات مع ستوك، والمونديال سيؤثر بشكل كبير على مستقبله".

وعن عودته للأهلي أختتم :" أعتقد بعدما احترف اللاعب في البريميرليج فعودته أصبحت صعبة جدًا، رمضان صبحي بدأ يتطور مقارنة بلاعبين أخرين، إذا لم يشارك وتواصل استبعاده، سننظر للبديل ولا يصح أن ندفن لاعب مثل رمضان".

نادر شوقي الذي يعد وكيل أعمال عماد متعب المعار من الأهلي المصري للتعاون السعودي، تحدث أيضًا عن مستقبل متعب قائلاً:" متعب يقدم أداءًا جيدًا مع التعاون وبدنيًا قادر على المشاركة لمدة 90 دقيقة ولكن الأمور لم تسير معه في أحراز الأهداف، وإذا لم يقتنعوا به لن يشارك في المباريات، وبنهاية الموسم سنحدد ما إذا كان سيكمل موسمه في السعودية أم لا".