أعرب طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سعادته بعد حسم مسألة تجديد عقده مع النادي، مؤكدًا أنه لم تكن له أي طلبات على الإطلاق، وأن الأمر لم يستغرق أي وقت.

وأعلن الزمالك رسميًا، تجديد عقد طارق حامد، لمدة 3 مواسم إضافية، والذي كان مقررًا له أن ينتهي بنهاية الموسم المقبل، إلا أن الإدارة فضلت حسم الأمر مبكرا.

وأشار لاعب وسط الأبيض، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إلى أنه يعتبر نفسه من أبناء القلعة "البيضاء"، ولا ينكر فضل النادي عليه، مؤكدًا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمجلس الإدارة وللجماهير، على دعمه ومساندته طول السنوات الماضية.

وأضاف حامد، أنه يتمنى أن تكون بداية الفريق قوية في البطولة الكونفدرالية وتحقيق فوز على فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، المقرر لها الأربعاء المقبل، لاستعادة الزعامة الإفريقية للفارس الابيض، والفوز بالبطولة.

واختتم طارق حامد، موجهًا الشكر لمرتضى منصور، رئيس النادي، على الدعم المعنوي والمادي ومساندته الدائمة للفريق في جميع المواقف.

يُذكر، أن مجلس إدارة الزمالك، كان قد حسم مسألة تجديد عقد أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، قبل ساعات من التجديد لحامد. تعرف على التفاصيل.