قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن معسكر الفراعنة المقبل، خلال شهر مارس الجاري، سيشهد انضمام 4 حراس.

ويستعد المنتخب الوطني للدخول في معسكر مغلق بسويسرا، خلال شهر مارس الجاري، في أولى "بروفات"، الاستعداد لخوض نهائيات كأس العالم، روسيا 2018.

وأكد ناجي، في تصريحات لمحطة "DRN" الإذاعية، أن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل، سيتم الكشف عنها، خلال يومين.

وأضاف: "تأخر إعلان قائمة اللاعبين المحترفين، جاء بسبب سفر هيكتور كوبر، المدير الفني، إلى السعودية، وسيتم الكشف عن الأسماء بمجرد عودته إلى مصر".

وتطرق ناجي، للحديث عن تذبذب مستوى عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب ونادي التعاون السعودي، بعدما تلقى مرماه خمسة أهداف في مباراة فريقه أمام أهلي جدة.

وأوضح مدرب حراس المنتخب، أنه يتابع الحضري كثيرًا منذ بداية الموسم مع نادي التعاون، لافتًا إلى أن الفريق يتواجد في مركز مميز في الدوري، بفضل الحارس المخضرم.

وتابع: "قد يتحمل الحضري مسئولية هدفين من الخمسة التي هزت شباكه، ولكن هذا لا يمنع أنه ساهم بشكل كبير في جلب نتائج طيبة لفريقه، وتحقيق الفوز في أكثر من مباراة طوال الموسم".

واختتم أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على الحارس الأساسي للمنتخب، وأن المنافسة لا تزال قائمة بين أربعة حراس، سيتم الكشف عن أسمائهم مع القائمة.