فاز فريق الفتح على نظيره فريق الباطن بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي "محمد عبد الشافي" ظهير منتخب مصر، والمحترف في صفوف الفتح، وصنع الهدف الأول لفريقه. (شاهد الهدف).

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الباطن بهدفين لهدف، الهدف الأول جاء للضيوف عبر اللاعب "جولهيرام شيتين" في الدقيقة الثانية، ونجح أصحاب الأرض في إدارك هدف التعادل في الدقيقة 20، عبر اللاعب "ابراهيم الشنيحي" بعد عرضية متقنة من "شيفو"، ولكن الباطن تقدم في النتيجة مجددًا عبر "شيتين" بالهدف الثاني في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن اللاعب "عبد القادر الوسلاتي" من إحراز ثنائية لفريقه في الدقائق 73 و83 على التوالي، واختتم رباعية الفتح اللاعب "على الحسن" في الدقيقة 85، واختتم مهرجان الفتح اللاعب "على الزفعان" بالهدف الخامس في الدقيقة 91.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفتح للنقطة 32 محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب السعودي، فيما توقف رصيد فريق الباطن عند 24 نقطة بالمركز الحادي عشر.