كشف المدرب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، موقف الثنائي "أندريس إنييستا" و"عثمان ديمبيلي" من المشاركة في مواجهة مالاجا المُقبلة في الليجا.

ويحل البلوجرانا ضيفًا على نظيره مالاجا مساء السبت على ملعب "لا روزاليدا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويعاني الدولي الإسباني في إصابة عضلية تعرض لها الأحد الماضي في مواجهة أتلتيكو مدريد، فيما لا يحصل الدولي الفرنسي على الكثير من الدقائق بعد عودته من الإصابة.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "إنييستا يتدرب بشكل منفرد في الوقت الحالي، ويتدرب دون إزعاج، من المبكر أن نتحدث عن مشاركته هذا الأسبوع، نحن لدينا لاعبون آخرين، ليس متشابهين معه بالتأكيد، لأنه فريد من نوعه، ولكن لدينا دينيس وكوتينيو، وجوميش وسنرى ما سيحدث".

وواصل: "غدًا لن نقوم باختبار بدلاء إنييستا، أنا لا أفكر في المباراة بتلك الطريقة، أريد فقط تحقيق الفوز، لا مجال للاختبارات أمام مالاجا".

وأضاف: "ديمبيلي لاعب هام بالنسبة لنا، ونحن نتوقع منه الكثير، هو مُراوغ رائع، ويمكنه استغلال المساحات بشكل جيد، لديه أسلوبه، لكنه يفتقر إلى إنهاء الهجمات بشكل جيد، ولكنه لا يزال يبلغ من العمر 20 عامًا".

وأردف: "نحن سنرى موقف بيكيه أيضًا، إذا لم يتمكن من المشاركة في المران، سيكون أمر سيء لنا، نتحدث معه، وهو لا يعاني من إصابة قوية".

واختتم تصريحاته قائلاً: "هناك لاعبين لم يُسجلوا منذ وقت طويل؛ لكن يوجد آخرين قدموا أداء جيد مثل كوتينيو، وأعتقد أنه يمكنه مساعدتنا، وأنا ليس لدي الكثير من القلق حول مُسجل الأهداف، لكننا لسنا بهذا السوء كما يرى البعض".