كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي الأهلي، عن نية محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء إعلان بعض القرارات بشأن أزمة الجماهير بموقعة مونانا الجابوني.

وكانت مباراة الأهلي ونظيره مونانا الجابوني، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي في إطار مواجهات الذهاب بدور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا قد شهدت أعمال شغب واشتباكات بين الجماهير وقوات الأمن.

وقال فؤاد في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: "مجلس الإدارة انتهى من اجتماعه منذ قليل وبحث العديد من القرارات، في خلال الدقائق المقبلة الخطيب سيخاطب جماهير الأهلي وسيعلن عن بعض القرارات بخصوص التعامل مع الأزمة الأخيرة في مباراة مونانا".

وأضاف متحدثًا عن أزمة عبد الله السعيد: "لا جديد يذكر، والأهلي عرض العرض الأقصى له ليحافظ على كيان الفريق ونجوم الفئة الأولى".

وتابع: "يجب أن تكون الأمور متساوية ولا نقبل طريقة لوي الذراع والتمييز بين لاعب وآخر، وقدرنا موقفه والكرة في ملعب عبد الله السعيد الآن".

وتابع: "سنكون سعداء إذا استمر عبد الله السعيد معنا والأهلي لا يقف على لاعب".

واختتم: "الأسبوع المقبل سيكون هناك مؤتمر صحفي للخطيب سيتحدث خلاله عن تطوير الفروع المختلفة وتكريم رموز النادي".

يذكر، أن الأهلي صاحب صدارة الدوري الممتاز، يستعد لمواجهة الإياب بالبطولة الإفريقية أمام مونانا الجابوني في السابع عشر من مارس الجاري، بعد الفوز برباعية نظيفة ذهابًا في استاد القاهرة الدولي.