علق أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، على أمر رفض عبد الله السعيد صانع لعب فريق النادي الأهلي، تجديد تعاقده مع المارد الأحمر المقرر انتهائه نهاية الموسم الجاري.

وقال نبيه، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "شوت مع حتحوت" المذاع عبر أثير محطة "راديو مصر": "ليس لنا علاقة بموضوع عبدالله السعيد نهائيا، وهي أمور تفاوضية وتعاقديه ما بين اللاعب وناديه".

وأضاف: "لو انتقل السعيد للزمالك، فأنا لا أعلم إذا كان سيؤثر ذلك على مستواه الفني أو لا، ولا أحد يعلمها، لكن هو بطبيعة الحال لاعب ملتزم ومنضبط تكتيكا معنا".

وأوضح مدرب منتخب مصر أنه اطمأن على حالة صانع ألعاب الأهلي بعد إصابته في تدريبات الفريق، خلال الفترة السابقة، مشيرا إلى أنه سينضم لمعسكر الفراعنة المقبل.

وتابع متحدثًا عن أيمن أشرف ومحمد الشناوي: "سواء انضما للقائمة المقبلة أو لا فهما من القوام الأساسي المتواجد معنا منذ ثلاث سنوات منذ أن كان الأول لاعبًا فى سموحة، والثاني حارسًا لبتروجيت وانضمامهما للأهلي زاد من متسواهما الفني وهذه ميزة اللعب بالقلعة الحمراء".

واستكمل: "الوقت ضيق جدًا لمنح الفرص للمشاركة مع المنتخب، هناك لاعبون يتألقون في الدوري ولكن الوقت لن يسعفنا لمنحهم فرص".

واستطرد: "لم ننزعج من عدم مشاركة صلاح محسن لاعب الأهلي أمام إنبي أمس، وانتقال علي جبر لويست بروميتش نقلة كبيرة ويحتاج للوقت ولكن الأجواء التى يتدرب ويعيش بها أفضل كثيرً مما كان، لم نحاسبه على لقطاته مع ناديه ولكن مع المنتخب كان في الجابون ".

وعن الفارق بين المدافع الدولي والمهاجم عمرو جمال: "لدينا مشاكل مع مدرب الغزال، فهو لا يعلم مشوار اللاعب، ويحتاج للمشاركة حتى ولو على فترات، بينما جبر يتواجد داخل نظام ويعلم انه مستمر حتى النهاية".