نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء الملف الأزمة الذي سيطر على الساحة الرياضية خلال الأيام الماضية، وهو تجديد عقد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

عبد الله السعيد أثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد رفضه تجديد عقده بسبب الخلاف على المقابل المالي ومدة العقد الجديد مع إدارة النادي، كما ربط البعض اسمه بصفقة القرن التي كشف عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك، قبل أن يتراجع ويعلن فشلها.. طالع التفاصيل

وكشف مراسل "بطولات" من داخل جدران النادي الأهلي، عن توقيع عبد الله السعيد لمدة موسمين جديدين مع القلعة الحمراء، لينهي الجدل بشأن رحيله عن النادي.

وأفاد مراسل "بطولات"، أنه بمقتضى العقد الجديد الذي وقعه السعيد، سيحصل اللاعب على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، أي 30 مليون جنيه في الموسمين.

وأشار "بطولات" في وقت سابق إلى عرض الأهلي 15 مليون جنيه على عبد الله السعيد لتجديد عقده، وهو ما وافق عليه اللاعب بشكل مبدئي.

وكان رئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الأهلي الشرفي تركي آل الشيخ، قد حضر إلى مقر النادي، اليوم، ودخل بصحبة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، وعبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة، لغرفة الملابس، في حضور حسام غالي، قائد الفريق الأول، للاجتماع بعبد الله السعيد والتفاوض معه بشأن تجديد العقد.

وأكد مراسل "بطولات"، أن السعيد وقع على العقد الجديد في حضور الخطيب وحسام غالي و"زيزو"، بينما غاب ترك آل الشيخ عن الجلسة.