هاجم وليد صلاح الدين، قائد النادي الأهلي الأسبق، إدارة القلعة الحمراء، بعد تمديد عقد عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد نجحت في الحصول على توقيع عبد الله السعيد لموسمين قادمين، ظهر أمس الثلاثاء، طالع التفاصيل.

وقال وليد صلاح خلال تقديمه برنامجه "ستاد الهدف" عبر أثير "الشباب والرياضة": "كان من المفترض ألا يمدد الأهلي عقد السعيد بعد علمه بتوقيع اللاعب للزمالك، خصوصا أن الفريق لا يقف على أي لاعب مهما كان اسمه".

وأضاف: "رغبة عبد الله السعيد كانت الرحيل والحصول على مقابل مادي مرتفع وهو ما تأكد بتوقيعه للزمالك، لذلك كان يتوجب على الأهلي عدم تجديد عقد لاعب لم يشتر النادي من البداية".

وتابع: "مسألة تجديد السعيد مختلفة تماما عن أحمد فتحي، الأخير قام بالتفاوض مع مسؤولي الأهلي وقام بالضغط عليهم للحصول على مقابل مادي أكبر، بينما عبد الله السعيد ذهب للفريق المنافس وقام بالتوقيع له للحصول على مقابل مادي أكبر ومن حقه البحث عن مصلحته، لكن ليس من حقه التوقيع لأي نادي آخر إلا بعد انتهاء عقده".

واختتم نجم الأهلي الأسبق تصريحاته: "هناك نقطة أخرى أثارت دهشتي في جلسة تمديد عقد السعيد وهى حضور حسام غالي، كابتن الفريق، مع احترامي لغالي ولكن هو ليس بمسؤول في النادي أو له علاقة بالتعاقدات حتى يحضر الجلسة، هذا الأمر غريب على النادي الأهلي".

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي أعلن بدء مفاوضات بيع عبد الله السعيد أو إعارته خلال الفترة المقبلة طالع التفاصيل.