كشف شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة سفر لاعب الفريق الأول عبد الله السعيد إلى لندن دون إذن الجهاز الإداري والفني للأحمر.

وكان السعيد قد تغيب عن مران اليوم، وتوجه إلى العاصمة الإنجليزية، بعد قرار إدارة الأهلى بتسويقه على سبيل البيع أو الإعارة على خلفية أزمة تمديد عقده.

وقال فؤاد في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر" ببرنامج "شوت مع حتحوت": "عبد الله السعيد لا يستطيع السفر دون إذن الجهاز الفني، جواز السفر لم يكن بحوزته، والجهاز الفني سمح له بالسفر".

وأضاف: "نمتلك عروض كثيرة لضم عبد الله السعيد، وسندرس أفضل العروض لمصلحة النادي واللاعب، نظرًا لأننا مقبلين على كأس العالم، ونسعى أن يكون اللاعب في أفضل حالاته الفنية والنفسية".

وتابع كاشفًا سبب عرضه للبيع: "جمهور الأهلي حساس وبالرغم من سعادته بتجديد العقد، ولكنه متألم بعد المغالاة في طلبات اللاعب وطول فترة المفاوضات، وهذا لم يحدث مع أي من لاعبي الأهلي، بالإضافة إلى ما تردد حول توقيعة للزمالك".

وعن تجميد السعيد خلال الفترة المقبلة، أكد: "كلام غير صحيح والرؤية تعود للجهاز الفني في هذا الأمر، وحتى لا نؤثر على مستواه في المنتخب قبل المونديال، سندرس أفضل عروض احترافه على المستوى الفني والمادي له وللأهلي".

وأتم: "الأهلي لا يشغل باله بانتقال السعيد لنادي الزمالك بعد عرضه للبيع، الأحمر حقق ما أراد ومدد عقده سنتين، وسنبيعه وسنستفيد منه ماديًا".

واختتم شريف فؤاد تصريحاته: "تقديري أنه يبحث عن تأمين مستقبله، والمكان الذي يحقق له هذه النقطة سينضم له".