يحتفل الأهلي بتتويجه بلقب جديد في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الممتاز، هذا الموسم، وسط حالة من الاستقرار يعيشها الأحمر.

وفاز الأهلي بلقب الدوري الممتاز لهذا الموسم للمرة  40 في تاريخه، وذلك قبل 6 أسابيع من انتهاء المسابقة، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، متفوقا على جميع منافسيه.

أحمد أيوب، المدرب العام بالأهلي، تحدث عبر قناة "الأهلي"، اليوم الأربعاء، عن انتصارات فريقه واستعداداته للفترة المقبلة.

وقال أيوب: "الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بذل مجهودًا كبيرًا وكل شخص قام بدوره مع الفريق ليحقق أرقاما مميزة هذا الموسم، مشددًا على أن جماهير الأهلي هي التي تفجر قوة اللاعبين لتحقيق الانتصارات والبطولات.

وواصل: "نحن استطعنا أن نكون أقوى خط هجوم ودفاع في المسابقة، كنا نعمل ونفكر في تحقيق اللقب، والأرقام تأتي بعد ذلك بالتبعية".

وعن مباراة الأهلي ومونانا الجابوني، التى ستقام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أكد أيوب أن الرحلة صعبة ومتعبة للجابون، مشيرًا إلى أن النتيجة الإيجابية التي تحققت بالفوز برباعية نظيفة في القاهرة، ستؤكد تأهل الأحمر من الجابون.

تابع: "بعد فترة توقف الدوري سنرتب أوراقنا، ومن المؤكد أن يكون هناك متغيرات إيجابية لتحقيق أهداف الفريق في الفترة المقبلة، ونعد الجماهير بتحقيق البطولات الأخرى وأهمها إفريقيا".

اختتم تصريحاته قائلاً: "الأهلي دائمًا نواة المنتخب الوطني وعندما يكون بشكل جيد يعود على المنتخب، ومن الطبيعي أن يكون أكبر عدد من الأهلي منضم للمنتخب الوطني".