علق ثنائي نادي بايرن ميونخ الألماني "توماس مولر" و"جيروم بواتينج" لاعبي نادي بايرن ميونخ الألماني على فوز فريقهم على فريق بشكتاش التركي بدوري أبطال أوروبا.

وكان النادي البافاري قد فاز على مضيفه التركي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "فودافون آرينا" ضمن لقاءات إياب دور الستة عشر.

وقال مولر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الألمانية عقب نهاية المباراة: "لقد فقدنا الكرة كثيرًا أثناء المباراة، خاصًة في الشوط الثاني، ولم نلعب بشكل منظم حقًا".

وأضاف: "بشكتاش ضغطوا علينا بشكل جيد، ولكن نحن قمنا بأشياء جيدة، وتمكنا من إحراز أهدافًا، لم نظهر بشكل جيد اليوم، ولكن من الرائع أننا نجحنا في تحقيق الفوز".

فيما قال مواطنه "بواتينج": "لقد كان من دواعي سروري أن العب هنا امام هذا الجمهور الرائع جدًا، لقد لعبنا بشكل جيد نسبيًا، وسجلنا الأهداف في الوقت المناسب، لكننا ارتكبنا أخطاء سخيفة".

وتابع: "نحن نريد تحسين أنفسنا في المباريات المقبلة بدوري أبطال أوروبا، سنواجه خصوم أقوياء، ويجب علينا أن نكون مستعدين لهم".

يُذكر أن النادي البافاري تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز ذهابًا بخماسية نظيفة، بنتيجة 8-1 في مجموع المباراتين.