خسر فريق قاسم باشا بنتيجة 3-2 على يد ضيفه فريق أنطاليا سبور، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رجب طيب أردوجان" ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي "محمود حسن تريزيجيه" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف قاسم باشا؛ كأساسي في المباراة، حيث لعب مُنذ ضربة البداية وحتى صافرة النهاية وصنع الهدف الثاني لفريقه.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف دون رد سجله اللاعب "دينيز قداح" في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني من المباراة اللاعب "بيرنارد مينساح" للطرد في الدقيقة 50 (شاهد اللقطة)، واستغل لاعبوا أنطاليا النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض، وتمكن اللاعب "سوليمان دوكارا" من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 53.

ورغم النقص العددي تمكن قاسم باشا في العودة في النتيجة عبر اللاعب "مباي ديني" الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 66، ثم نجح في إدارك هدف التعادل بعد أن استم كرة من "تريزيجيه" سقط بها على حدود منطقة الجزاء، لتذهب إلى "ديني" ليسدد الكرة في الشباك في الدقيقة 70 (شاهد الهدف)، وفي الدقيقة 82 نجح اللاعب "هارون البسوي" من خطف هدف الفوز لأنطاليا سبور في الدقيقة 82.

وبتلك الخسارة يتوقف رصيد فريق قاسم باشا عند النقطة 31 بالمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، فيما ارتفع رصيد فريق أنطاليا سبور للنقطة 28 بالمركز الثالث عشر.