كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين، تفاصيل توقيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، لنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، قد أعلن اليوم، عن توقيع عبد الله السعيد على عقد انضمامه للفريق الأبيض، خلال مؤتمر صفقة القرن الذي عقده في مقر النادي.

وقال سيد مرعي خلال استضافته ببرنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "الفكرة خطرت في بالي بعدما توقفت مفاوضات الأهلي مع عبد الله السعيد، ولا أدري ما المشكلة في إقناع اللاعب بالانضمام لنادي مثل الزمالك، حتى وإن كان يرغب في الاحتراف".

وأردف: "تربطني علاقة جيدة بمرتضى منصور، وعرضت عليه ضم اللاعب يوم 5 فبراير الماضي، وطلب مني التوكل على الله والشروع في الأمر، بعد علمه بتوقف مفاوضات الأهلي".

وتابع: "جلست أنا وميدو حزين وكيل اللاعبين، مع عبد الله وعرضت عليه الأمر، فأخبرني بأنه لا يوجد لديه مشكلة في الانتقال لنادي الزمالك، وأنه يرغب في الحصول على 60 مليون في موسمين".

مرعي نفى توقيع اللاعب على عقود الانتقال لنادي الزمالك، مقابل الحصول على 60 مليون جنيه. طالع التفاصيل

وأوضح وكيل اللاعبين، أن صانع ألعاب الأهلي وافق على عرض الزمالك بسبب المبلغ الكبير المدفوع في صفقة انتقال صلاح محسن من إنبي إلى الفريق الأحمر، وكذلك الأمور المادية المعروضة على السعيد.

وواصل: "مرتضى كان يريد أن يهدي جمهور الزمالك شيء جيد جدًا، وجلسنا مع اللاعب وطلبت من تخفيض طلباته المالية، وأنه سيحصل على المبلغ كاش، وبالفعل رئيس الزمالك كان يوافق على كل طلباته".

وأردف: "اللاعب طلب مني أن يتسم الموضوع بالإيجابية أكثر بأن يتحدث معه مسئول من الزمالك، وتم الاتفاق على ضمه مقابل 40 مليون وكذلك الحصول على امتيازات بقيمة 10 ملايين جنيه على قسطين، بالإضافة إلى قيمة الإعلانات كاملة".

وأشار سيد مرعي أن انضمام عبد الله السعيد للزمالك، كانت بمثابة صفقة العمر بالنسبه له، متابعًا: "فوجئت برسالة من اللاعب بأنه تلقى عرضين من إنجلترا، وأن محمد صلاح لاعب ليفربول توسط له من أجل الانضمام لاحد الأندية الصاعدة بالدوري الإنجليزي".

وأكد: "مرتضى طلب عدم التصوير الا بواسطة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك السابق، وعبد الله السعيد شعر بارتياح بسبب حضور أمير مرتضى لجلسة التوقيع لأنهما أصدقاء".

واختتم: "صانع ألعاب الأهلي تغيرت تعابير وجهه أثناء التوقيع، لكن إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك تحدث مع وطمأنه وأخبره أنه سيكون قائدا في الفريق كما كان في الأهلي".