أكد أحمد فتحي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، استعداده برفقة زملائه لمواصلة مشوار البطولة الإفريقية، مشيرًا إلى أن الطريق يحمل الكثير من الصعوبات.

وكان الأهلي قد نجح في استهلال مشواره بفوز على مونانا الجابوني بنتيجة 7-1 مجموع اللقائين، رباعية دون رد ذهابًا، وثلاثية مقابل هدف إيابًا.

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية الأهلي: "نستعد جيدًا لبطولة إفريقيا ومعظم الفرق التي صعدت لدور المجموعات قوية، لكي تحصد البطولة يجب أن تمر بصعوبات كبيرة".

وأضاف: "بطولة الدوري هذا الموسم من أهم البطولات لي بصفة خاصة، وللأهلي بصفة عامة لأنه الدرع الأربعين".

وواصل: "معظم الفرق ظهرت بشكل جيد هذا الموسم عكس الموسم الماضي، والمنافسة لم تكن قوية بالنسبة لنا فقد نجحنا في حسم بطولة الدوري".

وتابع: "اللعب في الأهلي صعب، يجب أن تحصد كل بطولة وعلينا ضغط عصبي، التعادل في مباراة بالنسبة لي يعتبر جناية".

ووجه فتحي، رسالة لجمهور الأهلي بعد انتقادهم له في المدرجات، خلال فترة المفاوضات، قبل تجديد عقده مع الفريق، قائلا: "من يحب أحد لا يقال له هذا مثل هذا الهتاف".
 
وأردف: "منذ انضمامي للنادي، ولم أتسبب في مشكلة، وأبذل كل جهدي في المباريات والتدريبات، ويصعب علي سماع هذا الكلام من الجمهور وحزنت منه".
 
واختتم: "أتمنى أن أبقى مع الفريق وأختتم حياتي فيه، وأنا أحب النادي وجمهوره الذي لا يوجد مثيل له في مصر كلها، وأتمنى أن نسعدهم ونحصد لهم كل البطولات".

يذكر، أن الأهلي قد نجح فى حسم بطولة الدوري المصري قبل انتهاء المسابقة بـ6 مباريات كاملة.