أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه نجح في تسجيل "سوبر هاتريك" خلال مسيرته في الملاعب.

ونجح محمد صلاح في تسجيل "سوبر هاتريك" في شباك واتفورد السبت الماضي، ضمن منافسات البريميرليج، ورفع رصيده لـ28 هدفا في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج.

وقال كلوب، خلال تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لقد سجلت 4 أهداف في مباراة عام 1991 ويمكن مشاهدة الأهداف على (يوتيوب) ولست متأكدًا هل كان يتم تسجيل المباريات في ذلك الوقت".

وأضاف: "الآن نعود للحديث عن محمد صلاح، لقد كان رائعًا بكل تأكيد، والطريقة التي سجل بها الأهداف، وكانت الظروف صعبة بشكل لا يُصدق مع القليل من الثلج على أرض الملعب، حيث تباطأت الكرة وعانى اللاعبين من التزلق".

وتابع: "الهدف الأول كان هناك شخص واحد ليس لديه مشكلة في ذلك وهو كان محمد صلاح، لقد سجل الهدف وساعدنا كثيرًا، أما الهدف الثاني كان في موقف رائعًا، تمريرة مميزة من ساديو ماني وساهم فيه فيرمنيو وصلاح استخدم سرعته".

وأوضح "الهدف الثالث فيرمينيو لم تكن له فرصة حقيقية في اللحظة الأول وصلاح استخدم جسده وجعل المدافع خلفه قليل واستخدم سرعته حين رأى روبرتو مرر له، لذلك كان هدفًا رائعًا أيضًا".

وأردف: "الهدفين التاليين كانا رائعين، والرغبة في التسجيل كانت واضحة جدًا بالنسبة لصلاح، ولكنه لم ينسى الأخرين واتضح ذلك من موقفه مع داني إنجز".

وأتم: "لقد سجلنا الأهداف وكانت مهمة جدًا بالنسبة لنا، وهي نتيجة رائعة جدًا".