أكد اللاعب "عمرو جمال" على استفادته من تجربته مع فريق بيدفيست، ولكنه أوضح الفارق بين نادي بيدفيست الجنوب أفريقي والنادي الأهلي المصري.

وانتقل اللاعب المصري إلى بيدفيست قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة، في الصيف الماضي.

واتخذ "جمال" قرارًا بالرحيل عن بيدفيست والانتقال إلى صفوف فريق هلسنكي الفنلندي، ويمكن مطالعة التفاصيل من هنا.

وقال "جمال" في تصريحات مع برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي الرياضية المصرية:" لقد حصلت على استفادة من تجربتي مع بيدفست، الدوري هناك جيد وقوي وكذلك الملاعب ولكن هذا ليس كل شىء، لقد تعودت مع الأهلي على الفوز في كل المباريات وليس الهزيمة ".

وأضاف:" قررت الرحيل عن الأهلي في وقت سابق من أجل المشاركة بشكل كبير في المباريات حتى أتمكن من الانضمام إلى المنتخب، هذا كان محور خلافي مع مدرب بيدفيست، كنت أشعر بالضيق عند استبعادي من المباريات، تحدثت مع المدرب وأخبرته أن استبعادي سيؤثر سلبيًا سواء على مشواري مع الأهلي أو المنتخب ".

وواصل:" مدرب بيدفيست لم يتقبل هذا الأمر بصدر رحب، الأهلي تفهم موقفي بشكل احترافي، ولكن مدرب بيدفيست لم يتفهم موقفي أبدًا، وأخبرني أن تركيزي لن يكون مع الفريق بسبب ذلك ".

وأردف:" أتمنى أن أعود إلى أفضل مستوى لي وأذهب إلى كأس العالم، أود العودة إلى الأهلي، مهما خضت تجربة احتراف في أوروبا، ستكون العودة إلى الأهلي هي هدفي الأول ".

واستمر قائلًا:" الجهاز الفني للمنتخب تابع موقفي ولم يشعر بالرضا وشجعني على الاحتراف في فنلندا، قرار تواجدي ضمن أفضل ثلاث مهاجمين في المنتخب يعود إلى الجهاز الفني للمنتخب وليس لي،  كوبر كان القرار الأمثل له والصحيح وهو عدم ضمي لمعسكر سويسرا، والمعسكر المقبل أتمنى أن أكون متواجدًا مع المنتخب ".