علق أحمد أيوب، مدرب النادي الأهلي، على أزمة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الكروي، التي تسيطر على الشارع الكروي المصري في الوقت الراهن.

ووقع عبد الله السعيد، لنادي الزمالك، في ظل مفاوضات الأهلي معه لتجديد عقده، والتي استمرت لما يقرب من شهرين، بسبب طلبات اللاعب المادية.

وقال أيوب في تصريحات لإذاعة "راديو مصر": "من الوارد رؤية عبد الله السعيد في مباريات الأهلي الإفريقية، لا توجد أزمة بشأن تواجده معنا في بطولة دوري الأبطال".

ومدد عبد الله السعيد عقده مع الأهلي، منذ أيام قليلة، قبل أن يعلن مجلس إدارة الأحمر عرضه للبيع أو الإعارة.

وعن قرعة دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، أفاد: "مواجهة الفرق العربية صعبة بسبب تشابه طرق اللعب، من سوء حظنا واجهنا الترجي والنجم الساحلي التونسيين والوداد المغربي في الموسم الماضي، وأعتقد إذا كنا لعبنا النهائي أمام فريق إفريقي وليس عربيًا، لحصدنا اللقب".

وخسر الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، لصالح الوداد المغربي، بمجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب 2\1.

وأضاف: "أتمنى أن تبعد القرعة الفرق العربية عن بعضها، وبالأخص الأهلي، ونسعى لحصد كأس العالم للأندية، نخطط لذلك لأننا لدينا لاعبين مميزين وإمكانيات كبيرة".

واختتم: "من الوارد أن يتواجد معنا صالح جمعة لاعبنا المعار إلى الفيصلي السعودي، خلال الفترة المقبلة، نتابع جميع المعارين وسننظر احتياجات الأهلي في نهاية الموسم".

يذكر، أن الأهلي حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، ونجح في حصد البطولة للمرة الثالثة على التوالي والـ40 في تاريخه.