تحدث عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي للأهلي، عن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، التي أجريت اليوم، الأربعاء، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الأولى، مع أندية الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاون شيب رولرز البتسواني.

أكد عبد الشافي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحريف" المذاع عبر قناة "دي إم سي"، أن البطل عليه دائمًا أن يواجه الجميع باحترام، وهذه الصفة موجودة في الأهلي، ويجب أن يستعد لمواجهة أقوى الفرق حتى النهاية.

وواصل: "الزمالك خسر من فريق مغمور تقريبًا، ولا يوجد حاليًا فريق صغير أول فريق لا يتم اعتباره".

أشار زيزو إلى أن فريقي الأهلي والترجي، كبار على المستوى القارة والعالم العربي، مشددًا على أن التحدي سيكون أصعب هذه البطولة بسبب الهزيمة في البطولة الماضية، والفريق التونسي من الفرق المرشحة لحصد اللقب.

وعن أزمة عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، أكد أنه لم يتلق عروضًا سواء بالبيع أو الإعارة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة لم يأت الوقت المناسب للحديث عنها.

يذكر، أن الأهلي مدد تعاقده مع عبد الله السعيد، لمدة عامين، قبل أن يقرر عرضه للبيع أو الإعارة بعد التأكد من توقيعه للزمالك.