" انتصار برأسية رونالدو في نهائي مجنون ! البرتغال تفوز على مصر بهدفين لهدف" كان ذلك عنوان صحيفة " A Bola " البرتغالية في تقريرها عن ودية مصر والبرتغال.

المنتخبان التقيا على ملعب  "ليتزيجروند"، في مدينة زيورخ السويسرية، في اطار الاستعداد لكأس العالم، ونرصد أحاديث صحف البرتغال بشأن المباراة وأداء منتخبنا الوطني.

"  A BOLA " علقت :" في زيورخ بسويسرا، فازت البرتغال على مصر 2-1 ، وهي مباراة من أجل الإستعداد لكأس العالم 2018". 

وأضافت:" محمد صلاح ، مهاجم ليفربول وأبرز نجوم مصر ، وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 56 ، لكن كريستيانو رونالدو سجل هدفين للفوز في الدقائق الأخيرة".

صحيفة " ريكورد" عنونت :" رونالدو يعتلي المنصة ويسجل أحد أفضل أهدافه مع المنتخب".

وعلقت الصحيفة:" بتسجيل هدفين في شباك مصر،  عاد كريستيانو رونالدو لكتابة صفحة ذهبية أخرى في مسيرته المليئة بالفعل بلحظات لا تُنسى"

وواصلت:".الآن بهذه الثنائية الأفضل في العالم يصل إلى الهدف 81 مع المنتخب الوطني، ويتجاوز الياباني كونيشيج كاماموتو، الذي يملك 80 هدفاً، رونالدو ما زال أمامه المزيد من العمل، ليتغلب على فيرينك بوشكاش ( 84 هدف) والإيراني على دائي ( 109 هدف).

وصحيفة "diario do minho " اختارت :" البرتغال هزمت مصر".

وعلقت :" البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتعش، يقود البرتغال للفوز على مصر بهدفين لهدف في التحضيرات لفاعليات مونديال روسيا، بودية في زيورخ السويسرية".

وأضافت:" افتتح المهاجم محمد صلاح التسجيل لوصيف أفريقيا، في الدقيقة 56، ولكن قائد المنتخب البرتغالي في الدقائق الأخيرة حول الهزيمة الوشيكة إلى النصر".

ونختتم بصحيفة " O Jogo " والتي عنونت :" بهدفين في مصر، يعتلي رونالدو منصة الهدافين اللامعين".


وعلقت :" رونالدو يملك الآن 81 هدفًا بقميص البرتغال، أصبح كريستيانو رونالدو ثالث اللاعبين الأكثر تهديفًا في تاريخ المنتخبات، بلغ لاعب كرة القدم البرتغالي 81 هدفاً، حيث قاد البرتغال للفوز على مصر 2-1 ".