• يواصل مجلس إدارة النادي المصري البوسعيدي، برئاسة سمير حلبية، تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، سواء بالتجديد لبعض لاعبيه أو التعاقد مع صفقات جديدة.

    ووفقاً لصحيفة الفريق البورسعيدي علي "فيس بوك": فإن إدارة النادي قامت بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن اجراءات تجديد التعاقد مع أحمد شكري نجم خط وسط المصري لموسم جديد ينتهي بنهاية موسم 2019/2018 .

    ومن جانبه رحب اللاعب فوراً بتجديد تعاقده مع المصري، مؤكداً أنه يقضي أفضل فتراته الكروية مع النسور الخضر تحت قيادة العميد.

    وأضاف:  "أمل في مواصلة النحاج بصحبة زملائي في التتويج ببطولة ترضي طموحات جماهير بورسعيد العظيمة، خلال الفترة المقبلة".

     فيما أبدى إبراهيم حسن مدير جهاز الكرة والذي قام بصحبة الكابتن حسام حسن بالحصول على توقيع اللاعب ارتياحه التام للتجديد لأحمد شكري، خاصةً وأنه يُعد أحد الركائز الأساسية للفريق على مدار الموسمين الماضي والحالي.

    المصري يمر بفترة جيده تحت قيادة العميد، حيث أستطاع التأهل إلي دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرلية هذا الموسم، ليضرب موعداً مع فريق مونانا الجابوني.

    وينافس الفريق البوسعيدي علي المركز الثاني خلال بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الزمالك والإسماعيلي، حيث يحتل المركز الرابع بـ49 نقطة حصيلة 26 لقاء فقط، أي لها 4 مباريات مؤجلة.

    جدير بالذكر، أن أحمد شكري أحد ناشئي النادي الأهلي، الذي تم تصعيده إلي الفريق الأول لعام 2009 عقب تألقه مع المنتخب تحت 20 سنة في بطولة كاس العالم التى أقيمت بالقاهرة، ثم رحل عن القلعة الحمراء عام 2014 بين العديد من الأندية ليستقر به الحال مع المصري.