أبدى حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري، عن سعادته بتجديد تعاقده، مشيرًا إلى تشريفه بمواصلة المشوار وسعيه لبناء فريق جيد.

وأوضح حسام أن المصري يتلقى مساندة كبيرة، وتأهلهم إلى دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية منحهم دفعة قوية، خاصًة أن وصولهم لإفريقيا كان للموسم الثاني على التوالي.

وكان مسؤولو نادي المصري قد أعلنوا تجديد تعاقدهم مع التوأم حسام وإبراهيم حسن قبل أيام، بعد تخطي الفريق عقبة سيمبا التنزاني بالكونفدرالية.

وقال حسام في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو مصر ببرنامج "شوت مع حتحوت": "لدي طموح كبير، ولكن يجب أن أعلم حدود إمكانياتي وأنني أنافس عملاقين في إفريقيا والوطن العربي الأهلي والزمالك، والفوارق كبيرة".

وأضاف: "عندما تكون متواجدًا وسط الإمكانيات الرهبية وأسعار اللاعبين المرتفعة، فهذا هو النجاح،  لقد تعاقدت مع إسلام عيسي من النصر بالتقسيط، وهو يبلغ 31 سنة من عمره  ومغمور، وأيضًا أحمد شكري كان لاعبًا منتهيًا بعد خروجه من الأهلي".

وتابع متحدثًا عن مواجهة مونانا الجابوني المنتظر مواجهته في دور الـ32 مكرر: "فوز الأهلي لا يعني عليه سهولة المباراة، فقد انتصر بسبب الفوارق الفنية الكبيرة والخبرات لدى لاعبيه، وأتمنى أن نكون في نصف أداء الأهلي فنحن لسنا في إمكانياته".

واستكمل تصريحاته عن منتخب مصر الأول: "الفريق القومي يملك في كل مركز أكثر من لاعب جيد، ومن الفترات القليلة التي يوجد وفرة لاعبين بهذا الشكل وعلى مستوى عالٍ ومحترفين".

واستطرد: "لا نعاني من أزمة في خط الهجوم هناك لاعبين جيدين لم يحصلوا على فرصة، ويصنعون الفارق، مثل عمرو مرعي وعمرو جمال وأحمد جمعة".

وعاد حسام حسن ليقول: "لا يصح أن ندعي وجود أزمات في اللاعبين لدى الأهلي والزمالك لأنهم يمتلكون أفضل اللاعبين في مصر، ووليد سليمان صانع لعب الأهلي لاعب منتخب ومؤثر ولديه خبرات".

واختتم متحدثًا عن الأزمة التي اثيرت مؤخرًا بشأن توقيع عبد الله السعيد للزمالك، ثم التمديد للأهلي: "الأهلي والزمالك ناديان كبار وعندما أكون لاعبًا في نادي من بينهم والجمهور يحبني وأحصل على حقوقي، لماذا أغضب الجماهير؟".